أهلا بك عزيزي الزائر/ة في موقعنا

3.12.12

قراقع " اسرائيل تتجاوز كل الخطوط في اعتقالها للمعاقين " Qaraqe "Israel beyond all lines in detention for people with disabilities"

رام الله- معا- قال وزير شؤون الأسرى والمحررين عيس قراقع بمناسبة اليوم العالمي للمعاقين، أن السلطات الإسرائيلية تتجاوز كافة الخطوط الحمراء في استمرارية اعتقالها لأكثر من (85) أسيراً من أصحاب الإعاقة الحركية أو الذهنية أو الحسية (كالإعاقات البصرية والسمعية). دون وضع أي اعتبار لهذه الإعاقات ومدى خطورتها.

وأكد قراقع أن حكومة الاحتلال تنتهج سياسات لا إنسانية في معاملة الأسرى بشكل عام، وذوي الإعاقة منهم بشكل خاص. كسياسة الإهمال الطبي وسوء ظروف الاعتقال داخل السجون. ضاربةً بعرض الحائط كافة الأعراف و المواثيق الدولية لحقوق الإنسان التي تنص على ضرورة حماية وتعزيز حقوق هذه الفئة.

أعجبني Like

My Great Web page

تعلقيات الجمهور

 
Support : Cara Gampang
copyright © 2012. وكالة دوماً الإخبارية - الحقوق محفوظة لمدونة ميرال

Proudly powered by Blogger