أهلا بك عزيزي الزائر/ة في موقعنا

27.11.12

وتقول مايكروسوفت للمستخدمين بريد جوجل ويرى العديد من التحول إلى Outlook.com، تطلق الروبوت التطبيق، التخييط المحادثة والمزيد


6087.SUMMARY_Outlook_300x166_for outlook.com.jpg-550x0
برامج-وكالة دوماً الإخبارية-في عالم الأزياء مايكروسوفت نموذجية، والشركة  أعلنتعدد من الأرقام الزخم ل Outlook.com وأطلقت تماما عدد قليل من السمات الجديدة لخدمتها البريد الإلكتروني على شبكة الإنترنت في نفس الوقت.
دعونا نبدأ مع الأرقام: وتقول مايكروسوفت Outlook.com (المعروف سابقا باسم هوتميل)، لديها الآن 25 مليون مستخدم نشط. العديد من المستخدمين للخدمة الجديدة، وتقول مايكروسوفت، آخذة في التحول بعيدا عن بريد جوجل.
وفقا لأرقام فريق Outlook.com، وثلث المستخدمين هي Outlook.com مستخدمي Gmail بالموقع تحاول الخدمة لأول مرة. وتقول مايكروسوفت أيضا أنه بعد التحدث مع "مئات من مستخدمي Gmail للفريق، 4 من أصل 5 من هذه مستخدمي Gmail قالوا انهم سوف التحول إلى Outlook.com".
هنا هو ما قال هذا الفريق ل Microsoft:
  • أنهم يفضلون Outlook.com للتصميم المستخدم نظيفة
  • Outlook.com يقوم بعمل أفضل من البريد المزعج ومنع يتفوق بريد جوجل عندما يتعلق الأمر بمساعدة إدارة الرسائل غير المرغوب فيها مثل النشرات الإخبارية والعروض اليومية
  • Outlook.com يسهل مشاركة الصور ومستندات Office
من الواضح الثابت / المستحيل التحقق من هذه الأرقام بالنسبة لنا، لذلك يستحق أخذ منهم مع حبة الملح. لا يمكن أن يكون هناك شك، على الرغم من أن ترك وراء العلامة التجارية هوتميل متعب لOutlook.com وإعطاء نظرة جديدة خدمة تبسيط بالتأكيد ساعدت مايكروسوفت للحصول على مستخدمي خدمات أخرى على الأقل محاولة Outlook.com.

وهو التطبيق الروبوت والعديد من الميزات الجديدة

وإلى جانب هذه الأرقام، ومايكروسوفت تعلن أيضا عددا كبيرا من الميزات الجديدة Outlook.com، بما في ذلك خيارات التخصيص الجديدة والمواضيع اللون، اختصارات لوحة المفاتيح، وحفظها بنقرة واحدة وخيوط المحادثة، وهي الميزة التي ساعدت الواضح بريد جوجل من أجل الترويج ل.
يمكن للمستخدمين الآن Outlook.com أيضا التبديل بين استخدام "الرد" و "رد على الكل" كما إعداداتها الافتراضية. يمكنك العثور على قائمة كاملة من الميزات الجديدة هنا .
ربما أكثر ومن المثير للاهتمام، ومايكروسوفت تطلق أيضا  التطبيق التوقعات لالروبوت (2.x وأعلى). مايكروسوفت تطلق عادة تطبيقات لخدمات الهاتف النقال (إلى جانب تطبيقات على الهاتف ويندوز، طبعا) لأول فون، ولكن هذه المرة، الروبوت هو الحصول على الأفضلية. هناك سبب لهذا، على الرغم من: وتقول مايكروسوفت أنها بصدد إطلاق هذا التطبيق لأجهزة الروبوت "لا تتفق في دعمها الأصلي ل Exchange ActiveSync".

0 التعليقات:

أعجبني Like

My Great Web page

تعلقيات الجمهور

 
Support : Cara Gampang
copyright © 2012. وكالة دوماً الإخبارية - الحقوق محفوظة لمدونة ميرال

Proudly powered by Blogger